حث أسطورة كرة القدم البرازيلية ريفالدو أحد مواطنيه على الانتقال إلى صفوف فريق ليفربول، في ظل ارتباطه بالريدز في الفترة الأخيرة.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول لديه رغبة في الحصول على خدمات الجناح رافينيا من صفوف ليدز يونايتد لتعزيز خط الهجوم.

وانضم صاحب الـ24 عامًا إلى ليدز يونايتد قادمًا من رين في الصيف الماضي، مقابل 17 مليون جنيه إسترليني.

وسجل رافينيا 8 أهداف وصنع 11 في 38 مباراة في الموسم الأول، بينما سجل 3 أهداف في 7 مباريات في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

كما سجل صانع الألعاب أول أهدافه الدولية للبرازيل في وقت سابق من هذا الشهر، حيث سجل هدفين ضد أوروجواي في الفوز 4-1.

لكن ريفالدو، الذي لعب لبعض أكبر الأندية في العالم مثل برشلونة وميلان، يشعر أن رافينيا يجب أن يتطلع الآن إلى أشياء أكبر وأفضل على مستوى الأندية.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "قدم رافينيا أداءً جيدًا في أول ظهور له مع البرازيل، لكنه كان متألقًا بالفعل في الدوري الإنجليزي مع ليدز يونايتد وهناك شائعات عن اهتمام ليفربول".

اقرأ أيضًا.. تايمز: مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح وصلت لطريق مسدود

وأضاف: "إذا قام بهذه الخطوة، فقد لا يكون لاعبًا أساسيًا بشكل منتظم، لكنني متأكد من أنها ستكون خطوة كبيرة في مسيرته لأنها ستسمح له بالمنافسة على الألقاب واللعب في دوري أبطال أوروبا وهو ما قد يكون حاسمًا لمزيد من الاستدعاءات في المنتخب البرازيلي".

وواصل: "يمتلك جودة اللاعب التي تمكنه من اللعب مع نادِ أكبر، هو يلعب كرة قدم ممتازة وأي لاعب يريد دائمًا المزيد من التحديات القوية، لذيك سيستفيد من الانتقال إلى ليفربول".