أبدى الدولي الإنجليزي، ماسون ماونت، صانع ألعاب فريق تشيلسي، سعادته بالهاتريك الذي سجله في شباك نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

انتصر تشيلسي على مضيفه فريق نورويتش سيتي، بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج" بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وتألق ماونت في المباراة، حيث تمكن صاحب الـ"22" عامًا من إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" كما صنع هدفًا.

شاهد هاتريك ماونت في نورويتش سيتي

وقال ماونت عقب نهاية المباراة في تصريحات لـ"بي تي سبورت" البريطانية: "قبل المباراة أنا كنت أضغط على نفسي من أجل إحراز الأهداف، ثم سجلت ثلاثية في نفس المباراة، من الواضح أنها لحظة هائلة بالنسبة لي. سأتذكر هذا لفترة طويلة".

وأضاف: "أنا دائمًا كان لديّ فرص للتسجيل، لكنني لم أكن أضع الكرة في الشباك، اليوم الحظ ساندني، لقد غاب عنا بعض اللاعبين بسبب الإصابات، لكننا لم نتخل عن أسلوبنا".

وواصل: "أنا أريد دائمًا أن ألعب في كل مباراة، ولكن في بعض الأحيان يتعين عليك اتخاذ خطوة إلى الوراء، لكن في المباراتين الأخيرين كنت أشعر أنني على ما يُرام، إنها لحظة كبيرة بالنسبة لي أن أسجل ثلاثة أهداف في ملعب مثل ستامفورد بريدج".

اقرأ أيضًا.. توخيل يُشيد بـ ماونت بطل سباعية تشيلسي في نورويتش سيتي ويصرّح: أشعر بالأسف لمدربهم

وأردف: "إنه يوم خاص واستثنائي بالنسبة لي، نحن نعاني من بعض الإصابات، ولم يكن هُناك الكثير من الوقت للتعافي، ولكن بعد الأداء الذي قدمناه بالنسبة لي فهذا يومًا مميزًا".

وأكمل: "لقد سجل الكثير من اللاعبين أهدافًا هذا الموسم، وأنا قلت لنفسي حان الوقت من أجل إحراز الأهداف، واليوم كان يومي، لقد كنت محظوظًا للغاية اليوم".

وأتبع: "أهم شيء بالنسبة لنا هو التركيز على كل مباراة، ونحن لدينا مباريات ضخمة قادمة وإذا انتقلنا من مباراة إلى أخرى، يُمكننا الاستمرار في حصد النقاط، ونحن هدفنا هو أن نظل في الصدارة ونريد أن نكون فريقًا كبيرًا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن تواجد جاريث ساوثجيت في المُدرجات قائلًا: "لقد قيل لي إنه كان يشاهد المباراة، بالنسبة لي إنه أمر رائع أن يشاهد أول أهدافي هذا الموسم".