كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجيو أجويرو، عن أهمية فوز البلوجرانا بمباراة الكلاسيكو يوم غد الأحد، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة على ملعبه "كامب نو" الغريم التقليدي ريال مدريد في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، خوسيه ماريا سانشيز.

اقرأ أيضًا.. عثمان ديمبيلي يطير إلى فنلندا لتنفيذ شرط برشلونة

برشلونة وريال مدريد في آخر مباراة كلاسيكو

وتحدث أجويرو عن مباراة الكلاسيكو في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي برشلونة، وقال: "سأستمتع بتلك المواجهة على أكمل وجه ممكن، الآن بعد أن أصبحت هنا".

وتابع: "الفوز بمباراة مثل هذه سيكون أمرًا مميزًا للغاية لأنه سيبقى في ذاكرتي، وهذا ما أبحث عنه".

وأضاف: "عندما كنت أشاهد مباريات الكلاسيكو من بعيد، كان لدي شعور جميل ومختلف، لطالما أردت أن يفوز برشلونة من أجل ليونيل ميسي (صديقه)".

وواصل تصريحاته: "الفوز مهم للغاية لأنه على الرغم من النقاط الثلاث، فإنك تمنح الناس السعادة، لأنها مباراة مهمة، إنها الكلاسيكو".

واستمر: "هناك جمهور لنادي برشلونة في العاصمة مدريد، وإذا فزت، يمكنهم التجول في المدينة بقمصان الفريق، هذا ما كنت أفعله عندما كنت صغيرًا، كنت أحتفل في الشوارع".

وأتم: "لذلك الفوز بالكلاسيكو كفريق يمنح الجماهير مكافأة كبيرة، وإذا لم تفعل ذلك لن ترغب في مغادرة منزلك، هذا ما كان يحدث في الأرجنتين".