تحدث النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول لأول مرة عن مسألة التوقيع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي ومستقبله في الأنفيلد.

طالع | بعد تصريحاته.. تليجراف: ليفربول لا يفاوض محمد صلاح بشأن التجديد

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وحقق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وسينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في يونيو من عام 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشأن تجديد العقد.

وتسبب التأخير في تلك الخطوة إلى انتشار التكهنات حول مستقبل صاحب الـ29 عامًا وإمكانية رحيله عن ليفربول في وقت لاحق من العام المقبل.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "الأمر لا يتوقف عليّ، لكن إذا سألتني، سأحب البقاء هنا حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية".

وأضاف: "لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، فليس هناك شيء في يدي، هذا يعتمد على ما يريده النادي، لا يعتمد عليّ".

وواصل: "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، هذا سيجعلني حزينًا، إنه أمر صعب، لا أريد التحدث عن ذلك، لكن سيحزنني حقًا إذا فعلت ذلك".

وأكد النجم المصري: "في الوقت الحالي لا أرى نفسي ألعب ضد ليفربول لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

وعندما سُئل عما إذا كان يرى نفسه أفضل لاعب في العالم، أجاب صلاح: "يبدو الأمر رائعًا بالنسبة لي، لكن أعتقد أن المسألة آراء دائمًا، لا أستطيع أن أقول إنني أفضل لاعب في العالم، بعض الناس يتفقون على ذلك والبعض الآخر لا".

وأوضح: "أنا سعيد فقط بأدائي في الوقت الحالي، لكنني سأقول دائمًا إنه رأي، إن طموحي دائمًا هو أن أكون أفضل لاعب في العالم، لست مضطرًا للكذب، إنه شيء يدفعني للعمل بجد حقًا ومحاولة أن أكون أفضل نسخة من نفسي".

واستمر: "في رأسي، أنا أفضل لاعب طوال الوقت، أحاول أن أضع هذه الثقة في رأسي، لا يهم إذا كان بعض الناس يتفقون معك، والبعض الآخر لا يتفقون معك في ذلك".

يُذكر أن الحوار سينُشر كاملًا غدًا السبت حسب ما أعلنت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية عبر موقعها الرسمي.