أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن عصام الحضري مدرب الحراس الحالي بالفراعنة، يجب أن ينسى أنه كان لاعبا اعتزل منذ فترة قريبة، ويبني ثقة بينه وبين اللاعبين.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إقالة حسام البدري من منصب المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش بمعاونين جدد، من ضمنهم عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

طالع أيضا.. فينجادا يرد على أنباء طلب كيروش إقالة الحضري من منتخب مصر

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "اللعب شيء والتدريب شيء آخر، وأيضًا شخصية المدرب مهمة جدًا، أتمنى أن ينسى عصام الحضري أنه كان لاعبا منذ فترة قليلة، وينسى نجوميته، ويتعامل الآن على أنه مدرب فقط، ويبني الثقة والاحترام بينه وبين الحراس الذين يدربهم".

وبسؤاله عن ضياء السيد، أجاب مدرب حراس منتخب مصر السابق: "عملت مع ضياء السيد في الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة برادلي، ضياء سيكون مفتاح النجاح لكارلوس كيروش، وهو أهم عضو في الجهاز الفني، لأنه جيد جدًا في الكرة، وكل اللاعبين يحترمونه ويحبونه".

يذكر، أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، وتأتي في الوصافة ليبيا بـ6 نقاط، وفي المركز الثالث الجابون بـ4 نقاط، وتتذيل الترتيب أنجولا بـ3 نقاط.