يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 22 – 10 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال إفريقيا وعدد من الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى الدوري السعودي.

يلتقي الزمالك وتوسكر الكيني، مساء اليوم الجمعة، في إياب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على استاد برج العرب.

فيما يلتقي فريق الاتحاد والشباب، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي، المقرر إقامتها على استاد الملعب عبدالله الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22 – 10 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الزمالك وتوسكر الكيني، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباراة كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم

تُقام مباراة فيتا كلوب الكونغولي وتشاشوما مادزيفهاديلا بطل جنوب إفريقيا، في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفيصلي والتعاون، في الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات SSC1.

تُقام مباراة ضمك والحزم، في الخامسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات SSC.

تُقام مباراة الاتحاد والشباب، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي SSC1 SD و SSC1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة آرسنال وأستون فيلا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أوساسونا وغرناطة، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة تورينو وجنوى، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

تُقام مباراة سامبدوريا وسييزيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تٌقام مباراة ماينز وأوجسبورج، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.