يأمل ماركوس راشفورد في أن يكون لائقًا للعب لمانشستر يونايتد في مواجهة غريمه اللدود ليفربول على ملعب "أولد ترافورد" يوم الأحد.

وخرج راشفورد خلال فوز مانشستر يونايتد على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

تلقى مهاجم إنجلترا العلاج في كارينجتون صباح يوم الخميس وهو متفائل بتأهيله لمواجهة فريق يورجن كلوب.

وتوضح صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه بعد تدريبات التأهيل صباح الخميس، بات راشفورد متفائلاً بالحصول على التصريح الطبي للمشاركة أمام ليفربول.

عاد راشفورد لتوه بعد جراحة في الكتف في الصيف وسجل في المباراتين حتى الآن في الهزيمة أمام ليستر سيتي (4-2) بالبريميرليج، وضد أتالانتا في الفوز الدراماتيكي لمانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 على الإيطاليين.

سيكون سولشاير أكثر حرصًا على أن يكون راشفورد متاحًا ليوم الأحد بالنظر إلى سجل اللاعب الرائع بخمسة أهداف في آخر ثماني مباريات له ضد ليفربول.

في حديثه عن الإصابة مساء الأربعاء، قال سولشاير: "أتمنى أن يكون بخير يوم الأحد، آمل ذلك وأعتقد ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول مما تريد، ولكن إذا تعاملنا مع الأمر جيدًا، فيجب أن يكون على ما يرام".

ويعمل راشفورد على إعادة تأهيله ويريده مانشستر يونايتد أن يتماسك ليوازن ذلك وأيضًا لحماية جسده من المزيد من الإصابات في المستقبل.

وأضاف سولشاير: "لقد عمل بجد حقًا، كانت إصابته، أو الجراحة، تعني أنه لا يستطيع التدريب لكنه كان يتدرب جسديًا والآن أصبح قويًا جدًا من الناحية البدنية، الآن يتعلق الأمر باستعادة مستواه وذلك سيحدث".