أكد حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أن تشجيعه للأهلي لا يؤثر على عمله الاحترافي بمجال كرة القدم.

أضاف فتوح خلال استضافته ببرنامج "البريمو": "تشجيعي للنادي الأهلي لا يؤثر إطلاقاً على عملي واحترافيتي في التعامل بمجال الكرة المصرية".

اقرأ ايضًا.. رابطة الأندية: لا دخل لنا في أزمة شيكابالا.. والدفاع الجوي ملعب الزمالك

تابع: "أنا وكيل لخمسة لاعبين في الزمالك بجانب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، انتمائي لا يؤثر على عملي، هناك أمانة واحترافية".

وواصل: "أوباما مشجع للزمالك قبل أن يكون لاعبًا، رفض تماماً فكرة الرحيل رغم وجود عرض من الحزم السعودي لشراء عقده".

استكمل "أوباما لاعب موهوب وكبير وتلقى بالفعل مفاوضات من الأهلي ولكن ليس عن طريقي ونصحته بعدم خسارة الزمالك وجماهيره وهو ما اتفق مع رؤية اللاعب".

أردف: "استبعاد أوباما من منتخب مصر أمر غير منطقي بالمرة خاصة أن معدلات اللاعب التهديفية مميزة وبدون إحراز ضربات جزاء وبالتالي كان يستحق الحصول على فرصة مع المنتخب".

وعن رحيل حمدي النقاز لـ أهلي جدة، قال: "صفقة رحيل النقاز جاءت بناءً على انتقال حر كي يتم قيده بعيدًا عن الفترات القانونية المسموح بها من جانب الاتحاد الدولي".

أوضح: "الزمالك تعامل باحترافية شديدة مع الموقف واستفاد مالياً بعد رحيله للأهلي السعودي وضمن حقوقه المستقبلية بخلاف تنازل اللاعب عن قضيته التي كان حصل من خلالها على حكم في درجتين تقاضي وقبل قرار المحكمة الرياضية الدولية بأسبوعين".

واختتم: "حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك تعامل مع الملف باحترافية شديدة وبطريقة تضمن حقوق القلعة البيضاء، كما أن النقاز تلقى عروضًا من أندية مصرية وليس من خلالي كوكيل، وسمعنا أن النقاز تلقى اتصالات من أحد الوسطاء يفيد برغبة الأهلي في ضمه ولكن الصفقة لم تكتمل".