فاز فريق جالطة سراي التركي على نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "لوكوموتيف"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بدور مجموعات الدوري الأوروبي.

وشارك مصطفى محمد كأساسي في المباراة، ولعب مُنذ البداية وحتى الدقيقة 76، قبل أن يُقرر مدربه فاتح تريم، استبداله والدفع بـ مباي دياني بدلًا منه.

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية: قرار جديد من جالطة سراي بشأن مستقبل مصطفى محمد

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولم يستفد لاعبو جالطة سراي من الفرص التي سُنحت لهم على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

وبالشوط الثاني، كاد مصطفى محمد، أن يسجل هدفًا رائعًا من رأسية مُتقنة بعد عرضية من يلماز لكن رأسية مهاجم الزمالك السابق، مرت بجانب القائم الأيسر للحارس ماريناتو.

وحصل مصطفى محمد على بطاقة صفراء في الدقيقة 73، لارتكابه خطأ، وبعدها بثلاث دقائق خرج وحل دياني بدلًا منه.

وبالدقيقة 82، تمكن البديل محمد كريم أكتوركوغلو من إحراز هدف الفوز لـ جالطة سراي في الوقت القاتل، بعد تمريرة طويلة من البديل أيضًا أوليمبيو موروتان وضعت أكتوركوغلو في وضعية انفرد أمام المرمى وسجل الكرة بنجاح.

انتصار جالطة سراي رفع رصيد الفاتح الأوروبي، للنقطة السابعة في صدارة المجموعة السابعة، فيما توقف رصيد لوكوموتيف عند نقطة واحدة ليتذيل المجموعة باحتلاله المركز الرابع والأخير.

شاهد هدف فوز جالطة سراي على لوكوموتيف موسكو