كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن حلم نادي ريال مدريد ورئيسه الحالي، فلورنتينو بيريز، قد يتبخر بالفعل في ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، مع نهاية الموسم الحالي.

ويعد هالاند هو أحد أهم الصفقات المرغوب فيها داخل ريال مدريد بجانب جناح باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن الصفقة تكاد تكون مستحيلة بالنسبة لنادي ريال مدريد بعد اهتمام 3 أندية كبرى بالتعاقد مع هالاند وهم باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

على الرغم من تاريخ ريال مدريد في كرة القدم وتفوقه من حيث الألقاب، لكن الأموال هي من تتحدث الآن في سوق الانتقالات وهناك تكمن قوة ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. بيكيه بعد تخطي دينامو كييف: فوز يمنحنا الثقة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

هاري كين كان مطلب جوارديولا في الصيف

يرغب مانشستر سيتي في التعاقد مع هالاند من أجل وضع الثلج على الكعكة بطلب من المدير الفني، بيب جوارديولا، الذي يعاني من عدم وجود مهاجم قادر على ترجمة الفرص الكثيرة التي يصنعها لاعبوه إلى أهداف بعد رحيل، سيرجيو أجويرو، وعدم القدرة على شراء هاري كين من توتنهام.

باريس سان جيرمان موجود وبقوة في السباق، لأن رحيل مبابي إلى ريال مدريد متوقع وبشدة، لذلك وضع النادي الفرنسي اسم هالاند كبديل ليكون بجانب ليونيل ميسي ونيمار في تشكيل الموسم القادم.

بايرن ميونخ أيضًا مرشح محتمل للفوز بخدمات هالاند، لتعويض رحيل ممكن لمهاجمه الحالي والهداف، روبرت ليفاندوفسكي، ويريد البافاري استغلال علاقته القوية مع بوروسيا دورتموند في السنوات الماضية لضم النرويجي.

السباق ما زال مفتوحًا وربما يدخل مرشح جديد قد يكون نيوكاسل يونايتد بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي عليه قبل أيام وتوقعات كبيرة بأنه سيكون أحد أبرز الأندية التي ستنفق الأموال لبناء فريق قوي جدًا في السنوات المقبلة.