يعترف المدير الفني ماسيمليانو أليجري أن فريقه يوفنتوس تغلب على زينيت سان بطرسبرج 1-0 في دوري أبطال أوروبا بأداء سيئ.

وفاز يوفنتوس على زينيت بهدف دون رد، وهذا هو الفوز الرابع على التوالي بنتيجة 1-0 للبيانكونيري في جميع المسابقات، وحافظ على البداية المثالية لدوري أبطال أوروبا، مع فوز ثالث من أصل ثلاثة مباريات خاضها بدور المجموعات.

جاء كولوسيفسكي من على مقاعد البدلاء وسجل هدف الفوز، مستغلًا عرضية ماتيا دي تشيليو في سان بطرسبرج في وقت متأخر.

وقال أليجري في تصريحاته بعد المباراة: "كان الأمر مهمًا لحصد النقاط، لم يكن الأمر سهلًا حيث صمد زينيت في الدفاع وارتكبنا الكثير من الأخطاء في الثلث الأخير، لقد أبطأنا الكرة كثيرًا وسمحنا بتسديدات كثيرة جدًا على المرمى بهجمات مرتدة بفقدان الكرة".

وأضاف: "كان يجب أن نتحكم في الأمر مرة أخرى بعد تقدمنا ​​1-0 أيضًا، لم يكن الأداء رائعًا، لكننا حصلنا على النتيجة وهذا يضعنا في مركز قوي جدًا".

وواصل: "كنا بحاجة إلى اللعب بين الخطوط، حتى لو كانت المسافات ضيقة، لا يزال هناك مجال للتحسين، في بعض الأحيان سارت الأمور على ما يرام، وفي أحيان أخرى لم تكن كذلك".

وعن كولوسيفسكي، أفاد اليجري: "إنه لاعب دولي في السويد، لكنه لم يلعب العديد من مباريات دوري الأبطال، يجب أن يتعلم كيفية التحكم في اللعبة، ومتى يتم تسريعها، ومتى يتباطأ، لديه الموهبة، إنه يحتاج فقط لاتخاذ خيارات أفضل وهو أكثر من قادر على ذلك".

هدف فوز يوفنتوس على زينيت

وأكمل: "يمكن لجميع اللاعبين تحسين الخيارات، باولو ديبالا لاعب ماهر بين الخطوط، لكن كولوسيفسكي، بيرنارديسكي وكييزا يمكنهم أن يفعلوا ما هو أفضل، نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل بين الخطوط".

يخوض يوفنتوس مواجهة في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان مساء الأحد، وسُئل أليجري عن تلك المواجهة، واسترسل: "النتيجة ممتازة، لأن الحصول على 9 نقاط بعد ثلاث مباريات وعدم استقبال أهداف يمنحنا الفرصة للعب في الجولة التالية في غضون خمسة عشر يومًا".

وتابع: "ومع ذلك، لم يكن لدينا أداء جيد، كنا بطيئين بعض الشيء وارتكبنا الكثير من الأخطاء من الناحية الفنية، أود أن أقول إنه كان أداءً يسمح لنا برفع المستوى قبل مباراة الأحد أمام إنتر ميلان".

وأتم مبتسمًا: "لدي فريقًا مهمًا من اللاعبين الذين يمكنهم التحسن كثيرًا، لقد حصلنا على نتيجة جيدة مع أداء سيئ، وهذا يمكن أن يساعدنا يوم الأحد أمام إنتر ميلان".