تعجب حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، من عدم موافقة اتحاد الكرة على قرار مركز التسوية والتحكيم بشأن محمود شيكابالا، قائد الأبيض وصانع ألعاب الفريق.

وكان كمال شعيب محامي الزمالك قد أعلن عن قرار التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة شيكابالا وإيقافه لمدة 8 مباريات وتغريمه ماليًا. طالع التفاصيل

وأضاف السمري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "أتعجب من عدم موافقة اتحاد الكرة لقرار مركز التسوية والتحكيم بشأن شيكابالا، رغم أنه معترف به من المحكمة الرياضية الدولية وهو درجة من درجات التقاضي، وإن لم يتم تنفيذ القرار سنلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية (الكاس)".

تسائل: "ما المشكلة في تصحيح الخطأ ولماذا يوجد هذا التحدي وإثارة الرأي العام؟ طالما كانت هناك مواقف سابقة تم تغيير القرارات فيها، وهي ليست بالمزاج، الأمور أصبحت صعبة، هناك مكابرة وخلق للاحتقان".

وواصل: "مباراة الزمالك وتوسكر الكيني سيحضرها 25 فردًا فقط، والاتحاد الإفريقي هو من سمح بذلك، وليس للاتحاد المصري أي دخل في ذلك".

استكمل: "تحدثت مع مسؤولي شركة تذكرتي عن سبب تسعير سعر التذكرة بمبلغ 100 جنيه، وقلت لهم إن المباريات متفاوتة على حسب قوتها".

اختتم: "مباراة الزمالك والأهلي تختلف عن أي مباراة أخرى من حيث الإقبال، لذلك سنغيرها، وتم الاتفاق معهم أيضًا على أن سعر التذكرة سيتفاوت من مباراة لأخرى، وسيكون هناك 3 أو 4 أسعار للتذاكر".