كشف حسين السيد، عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، تطورات ملف تجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي، وما فعله المدافع محمود الونش مع إدارة القلعة البيضاء

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس": "الونش كان يمتلك عرضًا كبيرًا جدًا من الخليج، ونحن قدمنا له عرضنا وهو أحرجنا بأسلوبه لأنه لم يشترط أي شيء، ونحن أعطيناه قدره ورضى به".

وأضاف: "ثم جددنا لـ زيزو والجزيري، يتبقى بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل وعبد الله جمعة، ومصطفى فتحي، وأوناجم، وأشرف روقا، وحازم إمام، وسيسيه، نحن نرتب فتح المفاوضات مع كل لاعب وفق أولوياتنا".

وتابع: "المفاوضات المادية مع بن شرقي اتفقنا عليها، واللاعب وافق والأموال جاهزة، الأزمة فقط أن اللاعب عرض أن يدفع شرط جزائي مليون دولار ويرحل في الموسم الجديد إذا وصل له عرض، وهذه نقطة الخلاف".

وواصل: "نحن وصلنا لرقم 2 ونصف مليون دولار وهو لم يرد حتى الآن، وكيل بن شرقي من الوكلاء الصعبين في التفاوض، نحن نستغل عامل جماهير الزمالك وحبهم للاعب في المفاوضات".

وبسؤاله "هل حدث جس نبض من الزمالك من أجل عودة فرجاني ساسي؟"، أوضح: "لا تمامًا، هذا لم يحدث، ولم نتواصل معه منذ رحيله".

طالع | كارتيرون يكشف مصير بن شرقي مع الزمالك والفارق بينه وبين فرجاني ساسي

وأكمل حديثه ردًا على "ماذا لو أراد العودة؟": "سننظر للأمر من جانب المصلحة وماذا سنستفيد، لكن من جانبنا لم نتواصل معه من جديد للعودة، نحن في مرحلة التفاوض مع أبو جبل وطارق حامد، والأخير ليس له طلبات مغالى فيها، والثنائي قريب من التجديد".

وعن أزمة جنش وكارتيرون، قال: "جنش شخصية تتحب، هو رجل مباشر وصريح (واللي في قلبه على لسانه) وارد أن يتجاوز الشخص في وقت عصبية، كل ما في الأمر أنه احتد على كارتيرون خلال المناقشة وصوته ارتفع، وهو حكى لي كل ما حدث بالنص، ولكنه لم يلق زجاجة المياه في وجه المدرب ولم يحدث كل ما قيل، وكارتيرون قال لنا إنه لا يريده، وكان لابد أن نتصرف في اللاعب، لأنه ليس من المعقول أن نتركه وليس له دور".

واختتم حسين السيد: :تم استبعاد منتصر الرملاوي من منصبه كمدير إداري بالزمالك، وتعيين عمرو أبو العز في المنصب نفسه، ومعه حسام العيوطي، وسيتولى الرملاوي منصب جديد في قطاع الناشئين".