حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على خصمه كلوب بروج، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث فاز مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج

تقدم فريق مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول عن طريق جواو كانسيلو، بعدما استقبل كرة طويلة من فيل فودين، واستلمها على صدره وسددها بين قدمي الحارس مينيوليه.

وفي الدقيقة 42 حصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعدما تعرض رياض محرز للعرقلة داخل المنطقة، وسددها الجزائري بنجاح في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 54 هدفًا ثالثًا لـ مانشستر سيتي حيث سُجل بطريقة رائعة عن طريق كايل ووكر، بعد تيكي تاكا حيث مرر محرز الكرة إلى دي بروين، الذي مرر بينية إلى ووكر وسددها الأخير بقوة في الزاوية اليمنى لمرمى كلوب بروج.

وواصل مانشستر سيتي تسجيل الأهداف حيث أحرز اللاعب الشاب كول بالمر الهدف الرابع في الدقيقة 67، بعد تمريرة من رحيم ستيرلينج حيث استلم بالمر الكرة عند حدود منطقة الجزاء وسددها ببطن قدمه اليسرى بطريقة رائعة.

وقلص كلوب بروج الفارق قليلًا بتسجيله هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب هانز فاناكن.

ولكن رياض محرز عاد من جديد ليهز شباك كلوب بروج في الدقيقة 84، بعد تمريرة طويلة رائعة من فرناندينيو وأصبح رياض منفردًا وسدد الكرة بقوة في شباك المرمى.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 6 نقاط في المركز الأول في المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد كلوب بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.