يرى الإسباني لويس جارسيا، صانع ألعاب ليفربول وأتلتيكو مدريد السابق، أن الفريقين سيكون لديهما حظوظ في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك خلال حديثه للموقع الرسمي لـ"يويفا" قبل مباراة الفريقين في دوري الأبطال.

ويواجه ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

لويس جارسيا

وقال جارسيا: "في الوقت الحالي، يبدو كل من أتلتيكو وليفربول كمرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "يسألني الكثير من الناس عما إذا كنت سأدعم أتلتيكو أو ليفربول هذا الأسبوع، لكن الأمر مثل: "من الذي أحبه أكثر، أمي أم أبي؟".

وتابع: "سيكون دائمًا لأتلتيكو مدريد مكانًا في قلبي، ولكن أنا فزت أيضًا بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول في 2005، وبسبب طريقة تعاملهم معي ومع عائلتي سيكونون دائمًا خياري الأول".

وأكمل: "أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي لديه أفضل فريق في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا تدين لهم، لقد تأهلوا إلى النهائي مرتين ولم يتمكنوا من الفوز باللقب، ولكن أنا متأكد من أن ذلك سيحدث يومًا، ولكن في الوقت الحالي، يبدو ليفربول أقوى".

اقرأ أيضًا.. رقم قياسي ينتظر محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأردف: "في بداية الموسم، كان الكثير من الناس يقولون إن ليفربول بحاجة إلى المزيد من اللاعبين وأن الفريق لم يكن كبيرًا بما يكفي، لكنني أرى الفريق على ما يُرام، ومن المثير أن نرى ما يمكنهم فعله مع كل شخص لائق".

واستكمل: "لقد قام أتلتيكو مدريد ببعض التغييرات في السنوات الماضية ويُمكنهم اللعب بثلاثة لاعبين في الدفاع، لديهم خيارات هجومية مُذهلة".

واسترسل: "ليفربول لديهم ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو ودييجو جوتا، لكن قوتهم تكمن أيضًا في التوازن الذي يملكه الفريق، مع وجود فابينيو، جوردان هندرسون، نابي كيتا وكيرتس جونز في خط الوسط، بجانب روبرتسون وأرنولد، ترى أن الفريق عدواني للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أحب أن أرى ليفربول يفوز بدوري أبطال أوروبا، لا يزالوا فريقي الأول، وأنا أراهن عليهم خارج أرضهم ضد أتلتيكو مدريد، لأن الفريق خطير للغاية".