لا يزال لاعب فريق تشيلسي كريستيان بوليسيتش، يشعر بألم في الكاحل، إثر الإصابة التي تعرض لها منذ أكثر من شهر.

وأصيب بوليسيتش في كاحله في فوز الولايات المتحدة 4-1 على هندوراس في تصفيات كأس العالم في سبتمبر ولم يشارك مع تشيلسي منذ ذلك الحين.

وغاب بوليسيتش مرة أخرى عن تشكيلة الفريق لمواجهة مالمو بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وكشف توماس توخيل مدرب تشيلسي أن اللاعب واجه انتكاسة جديدة للإصابة بعد أن كان يتوقع العودة للتدريبات الأسبوع الماضي.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا يمكنني أن أقدم لكم كل التفاصيل لأنني لست طبيبًا، لكن في الوقت الحالي يُعاني من بعض الانتكاسات من الألم".

وأضاف: "لا يعاني من إصابة كبيرة أو مضاعفات، إنه ببساطة الألم في الكاحل الذي يزعجه".

وظهر بوليسيتش مرة واحدة فقط مع تشيلسي هذا الموسم، وسجل في الفوز 3-0 على كريستال بالاس في أول مباراة للبلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. لاعب تشيلسي السابق يحذر ليفربول: لا أحد أفضل من محمد صلاح.. ونيوكاسل قد ينقض عليه

لكن بدايته القوية في الموسم تراجعت بسرعة عندما أصيب بفيروس كورونا وغاب عن الفوز 2-0 على أرسنال والتعادل 1-1 مع ليفربول.

وتعافى بوليسيتش في الوقت المناسب لينضم إلى تشكيل منتخب الولايات المتحدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، في سبتمبر، ولكن بعد أن شارك في مباراة التعادل مع كندا، خرج في الشوط الثاني من المباراة الثانية أمام هندوراس.

وتابع توخيل: "بمجرد أن يشعر هؤلاء اللاعبون بحركات سريعة مثل كريستيان، بمجرد أن يشعروا بهذا الألم وأنهم ليسوا أحرارًا في الحركة، لا يحدث التعافي".

واستكمل: "يبدأ الأمر من جديد ويصل إلى نقطة معينة ويعود الألم، عليك أن تتوقف قليلًا وتبدأ من جديد، لقد كان قريبًا جدًا من حضور تدريبات الفريق الأسبوع الماضي وتعرض لانتكاسة بسيطة مع الألم، لا شيء خطير".

واختتم: "بوليسيتش صبور للغاية بالطبع، هو يفعل كل شيء من أجل العودة، هو يعاني حقًا ويريد أن يكون معنا ويساعدنا، لسوء الحظ فإن الإصابة تستغرق وقتها".