كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن تطورات جديدة في مفاوضات برشلونة مع جناح الفريق الأول لكرة القدم، أنسو فاتي، من أجل تجديد العقد والاستمرار في قلعة "كامب نو".

ينتهي عقد فاتي الحالي مع برشلونة في يونيو 2022، ويرغب النادي الكتالوني في تجديده قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الأسبوع المقبل لفرض المزيد من الاستقرار داخل الفريق.

حصل الإسباني الشاب على ثقة برشلونة منذ أن منحته الإدارة القميص رقم 10 بعد رحيل قائد الفريق السابق، ليونيل ميسي، مجانًا إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. بيكيه: برشلونة كاد يضم نجم ريال مدريد قبل أن يخطفه غريمه

ماتيو أليماني

وبحسب الصحيفة الشهيرة، سافر المدير التنفيذي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني إلى البرتغال في الساعات الماضية من أجل إغلاق الاتفاق مع وكيل فاتي، خورخي مينديز، والتوقيع على العقود الجديدة حتى يونيو 2026.

يأتي تحرك برشلونة في الأسابيع الأخيرة لغلق كافة التكهنات حول مستقبل فاتي الذي ترغب الأندية الأوروبية الكبيرة في التعاقد معه خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيكون هناك اجتماع في مدينة "بورتو" في البرتغال خلال الساعات المقبلة، وسيكون العرض هو التجديد لخمس سنوات كما كان ترغب عائلة فاتي وهو الطلب الذي بلغه مينديز لإدارة برشلونة.

سيوقع اللاعب أيضًا على العقد الجديد خلال الساعات المقبلة في حالة إغلاق كافة المفاوضات بين برشلونة ومينديز لأن صياغة العقد جاهزة بالفعل منذ فترة وهناك ثقة وتفاؤل من قبل الطرفين لحسم كل شيء.