عاد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ومنتخب مصر، محمد النني، على رادار الدوري التركي لإمكانية الانتقال إلى أحد أنديته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2022.

ارتبط اسم محمد النني في الميركاتو الصيفي الماضي بإمكانية الانتقال إلى أكثر من نادٍ تركي على رأسها بشكتاش وجالطة سراي ولكن انتهى المطاف به للبقاء مع آرسنال.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، عادت أنظار جالطة سراي للاتجاه نحو الفرعون المصري بعد عدم اقتناع المدرب، فاتح تريم، بما يقدمه ثنائي خط الوسط جوستافو أسونساو وتايلان أنتاليالي بالإضافة إلى بيركان كوتلو.

اقرأ أيضًا.. مدافع آرسنال السابق: محمد صلاح يتفوق على الجميع في الدوري الإنجليزي

فاتح تريم

يرغب جالطة سراي في ضم، محمد النني، في يناير واستغلال اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2022 مع عدم مشاركته المستمرة في المباريات مع آرسنال وبالتالي قد يكون انتقاله بمقابل مبلغ زهيد مع بداية العام الجديد.

لعب محمد النني في الدوري التركي من قبل مع بشكتاش في موسم 2019/2020 على سبيل الإعارة من آرسنال ولديه خبرة في البطولة ولذلك يفضله جالطة سراي على العديد من الأسماء الأخرى.

يريد فاتح تريم أن يكون محمد النني كذلك ضمن فريقه التركي للعودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على البطولات المحلية والأوروبية.