كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، موقف الثنائي إيدين هازارد وفيرلاند ميندي من المشاركة أمام شاختار.

ريال مدريد يواجه شاختار الأوكراني غدًا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة من شيريف في الجولة الماضية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نمر الآن بفترة جيدة، اللاعبين الذين عادوا من التوقف الدولي في أفضل حال، هازارد فقط هو من يعاني من مشكلة طفيفة".

طالع أيضًا.. بنزيما: لست بعيدًا عن الفوز بالكرة الذهبية بسبب رونالدو وزيدان

وأضاف: "لم يتعرض هازارد لإصابة قوية، لكن يبدو أنه مجهد، وأعتقد أنه سيكون متاحًا لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو، لكنه لن يشارك غدًا، لقد شعر بالممل من وضعه".

وأكمل: "ميندي متاح وكذلك ميجيل، قد يلعب فيرلاند أساسيًا غدًا، وقد يكون بديلًا، لقد استعدنا ظهيرين رائعين، ونتمنى أن تبتعد عنهما الإصابات".

وشدد: "مر الفريق بفترة صعبة قبل التوقف الدولي، ونحن متحمسون لمباراة الغد التي تبدو مهمة للغاية مع مواجهة الكلاسيكو، عبور تلك المرحلة بالنقاط كاملة هو هدفنا".

واختتم: "لدينا وسط ملعب قوي، يستطيع التفوق على أي فريق في العالم، مودريتش وكروس وكاسيميرو يواصلون تقديم أداء رائع، كذلك بلانكو وكامافينجا، هما أصغر سنًا ولكن نمنحهم بعض الدقائق".