تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن إمكانية فوز الدولي المصري محمد صلاح نجم فريقه، بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

الكرة الذهبية ستُمنح للفائز في نوفمبر المقبل، ومحمد صلاح ضمن المرشحين، في ظل تألقه منذ بداية الموسم وتسجيله 10 أهداف في 10 مباريات مع ليفربول وصناعة 3.

طالع أيضًا | فان دايك: محمد صلاح لا يُصدق.. ولا نحتاج إلى دافع إضافي أمام أتلتيكو مدريد

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد: "ليست لدي أي فكرة عن كيفية الفوز بالكرة الذهبية".

وأضاف: "إذا كان الأمر يتعلق بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل الأهداف وصناعتها، فلن يكون لدى محمد صلاح فرصة كبيرة هذه المرة".

وأكمل يورجن كلوب: "أما إذا كان الأمر يتعلق بالعروض على مدار السنوات الماضية والتأثير مع فريقك، فهو يمتلك ذلك ويمكنه المنافسة والحصول عليها".

وأضاف بالحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد: "لم نلعب جيدًا في المرة الماضية هناك، لكننا تعلمنا الكثير من المباراتين، الآن العالم في مكان أفضل، ليس آمنًا ولكنه في مكان أفضل، لأننا لعبنا مباراتنا الأخيرة أمامهم في ظروف صعبة".

مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في مارس 2020 كانت الأخيرة قبل تفشي وباء فيروس كورونا وإغلاق جميع الملاعب وعدم خوض أي مباراة حتى مايو.

وواصل: "أمام أتلتيكو مدريد من المحتمل أن نفوز في كلتا المباراتين ثم نمر، لقد خسرنا مرتين في السابق، لذلك دعونا نرى.. الفوز ليس مضمونًا، واللعب في واندا ميتروبوليتانو سيكون صعبًا للغاية".

وفسر انتقاداته السابقة لـ أتلتيكو مدريد: "أعتقد أنني كنت غاضبًا ومحبطًا بشأن الكثير من الأشياء خلال انتقادي لهم، لكن كان عليّ التركيز في كرة القدم في ظروف غريبة وصعبة، في وقت كان أتلتيكو مدريد يدافع بكل ما لديه وجماهيره تهاجمنا طوال المباراة".