أصدر نادي نيوكاسل يونايتد بيانًا رسميًا بشأن المشجع الذي تعرض لأزمة قلبية في مباراة اليوم ضد توتنهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب سانت جيمس بارك مباراة الفريقين في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث فاز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 40، تعرض أحد مشجعي نيوكاسل في المدرجات لأزمة قلبية وبدأت الجماهير في الهتاف بصوت عالِ.

وانتبه لاعب توتنهام سيرجيو ريجيلون إلى ما يحدث وتوجه إلى الحكم من أجل إيقاف المباراة وهو ما حدث بالفعل.

وبعد ذلك، ذهب لاعب توتنهام إريك داير إلى الطاقم الطبي للنادي اللندني حتى يتوجه أحد أفراده إلى المدرجات لعلاج مشجع نيوكاسل المصاب.

توقف مباراة توتنهام ونيوكاسل بعد إصابة مشجع

وفي بيان رسمي، قال نيوكاسل: "يمكن لنا التأكيد على أن المشجع الذي احتاج إلى علاج طبي طارئ خلال مباراة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبر في سانت جيمس بارك يوم الأحد حالته مستقرة ومستجيبة في المستشفى".

وأضاف: "كان المشجع مستيقظا وقادرًا على التحدث عند نقله للمستشفى، نود أن نشكر الجماهير على تصرفاتهم السريعة لدق ناقوس الخطر، كما نريد الثناء على أولئك الذين قدموا ضغطًا فوريًا على الصدر".

وواصل: "نريد شكر الأطباء أيضًا في الموقع الذين قدموا علاجًا طارئًا سريعًا باستخدام جهاز مزيل الرجفان الموجود بالقرب من الحادث".

وأردف: "كما حضر طبيب النادي الدكتور بول كاترسون لتقديم دعم إضافي بمزيل الرجفان الإضافي، أطيب تمنياتنا للمشجع وأحبائه ونتمنى له الشفاء العاجل والكامل".