علّق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على فوزهم في مباراة اليوم ضد بيرنلي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بعد فترة التوقف الدولي، من الصعب بعض الشيء أن نحقق إيقاعًا وأنا أعرف مدى جودة بيرنلي، لقد قدموا أداءً جيدًا حقًا، ولديهم لاعبين جيدين".

وأضاف: "في الشوط الأول، صنعنا الفرص وفقدنا بعض الإيقاع في آخر 20 دقيقة، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في الشوط الثاني ولعبنا جيدًا وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، إنها نتيجة جيدة، بعد فترة التوقف الدولية حققنا الفوز وعلينا النظر فيما بعد".

وواصل: "نحن نركض ونقاتل من أجل كل كرة، ويلعب بيرنلي من أجل الكرات الطويلة وهم محترفون في هذا، عليك أن تدافع عن الكرات الثابتة جيدًا، كان يمكن أن يحدث أي شيء إذا سجل كريس وود هذا الهدف قرب النهاية، كانت لدينا فرص لكن لسوء الحظ لم نتمكن من تسجيل المزيد".

وأردف: "الشيء المهم هو تحسين لعبتنا، أنا مقتنع بأن الشوط الثاني كان أفضل من الأول، أظهر لي الفريق الطريقة التي نريد أن نلعب بها والشكل الذي نريد أن نلعب فيه، كل اللاعبين قدموا كل شيء، لا يهم إذا كان الأداء جيدًا أم لا، فمن المهم أن تقاتل من أجل زملائك في الفريق وكان الجميع مذهلين".

واختتم: "جون ستونز وستيرلينج لعبا بشكل جيد حقًا، كانت مباراة صعبة، حاولت إخبار اللاعبين بنسيان نتيجتنا السابقة أمام بيرنلي (5-0) لأنهم يقاتلون دائمًا ولا يستسلمون أبدًا، ولديهم القدرة على الذهاب إلى أي ملعب وخلق مشاكل، أعرف ما يتعين عليهم فعله، لذلك هم يستحقون الكثير من الإشادة اليوم".