اعترف أولي جونار سولشاير بأنه من المحتمل أنه اتخذ قرارًا سيئًا في خسارة مانشستر يونايتد اليوم أمام ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واختار مدرب الشياطين الحمر أن يبدأ بالقائد هاري ماجواير في كينج باور، على الرغم من أن المدافع الإنجليزي تدرب مرة واحدة فقط بعد الإصابة التي أبعدته عن آخر أربع مباريات.

وكان ماجواير قد عاد إلى التدريبات على العشب يوم الجمعة فقط، ولكن مع إصابة زميله رافاييل فاران، اضطر سولشاير إلى الدفع به كأساسي.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "اخترت الفريق ولم يظهر ماجواير أي رد فعل بعد ما مر به، أحيانًا ينجح ذلك وأحيانًا لا".

وأضاف: "عندما تستقبل أربعة أهداف، فربما اتخذت بعض القرارات السيئة، الأهداف الأربعة التي استقبلناها كانت كلها سيئة للغاية".

وواصل: "كان الأداء بالتأكيد دون المستوى المطلوب ولم يكن جيدًا بما يكفي، بدأنا بهدف جيد جدًا مع ماسون جرينوود، وحاولنا تسجيل هدف ثانِ ولكن بعد ذلك تراجعنا واستقبلنا تلك الأهداف، وهو أمر مخيب للآمال".

وأردف: "حاولنا في الشوط الثاني ولكنهم واصلوا صناعة المزيد من الفرص، استقبلنا هدفين من ركلات ثابتة، أمر مخيب للآمال للغاية".

واستكمل: "بالطبع بعد 10 ثوانِ من التعادل، فإن هدف فاردي وتقدمهم مرة أخرى هو أمر لا ينبغي أن يحدث على الإطلاق، لم نكن جيدين بدرجة كافية مع الكرة وبدونها".