واصل الألماني يورجن كلوب الإشادة بالدولي المصري محمد صلاح، بعد تألقه في مباراة ليفربول أمام واتفورد، والتي انتهت 5/0 للريدز.

وفاز ليفربول بالخماسية النظيفة على ملعب فيكاريدج رود، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. كلوب: محمد صلاح أنهى هيمنة ميسي ورونالدو ولا أحد أفضل منه الآن

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول وشبكة "بي إن سبورتس": "محمد صلاح في هذا المستوى لفترة طويلة من الوقت، إنه في سن يمكنه من التطور أكثر، تمريرته الرائعة لـ ساديو ماني، وهدفه الرائع، إنه لا يصدق، إنه الأفضل في العالم".

وأضاف: "محمد صلاح محترف من الدرجة الأولى، يحب التدريب، جسديًا وتكتيكيًا، محترف كبير، 4 أو 5 سنوات يحافظ على مستواه، يتعافى بشكل جيد في ظل عدم إتاحة الفرصة لكي نتدرب بشكل مناسب".

وأشار: "يجب ألا ننسى ساديو ماني الذي سجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي وبدون ركلات جزاء، رقم مميز سيفخر به دائمًا، إنه لاعب عالمي ولا يصدق، يوم كبير بالنسبة له".

وعاد بالحديث عن النجم المصري: "بالتأكيد هو من الأفضل، محمد صلاح أراه كل يوم في التدريب، يأتي ليفاندوفسكي ورونالدو وميسي ومبابي وآخرون في هذه اللحظة، رغم ذلك، أنا أرى محمد صلاح الأفضل دائمًا".

وشدد يورجن كلوب: "لقد أحببت آخر هدفين لـ محمد صلاح، كان هدفه أمام مانشستر سيتي أكثر ديناميكية، وهذا الهدف أيضًا، يمكنك رؤية الطريقة التي احتفل بها الفريق معه، شيئًا مميزًا للغاية".

واختتم: "لقد سجل ضد واتفورد من قبل، هدفًا مميزًا لكنه متكررًا لـ محمد صلاح، سجله كثيرًا، ويمكنه فعل ذلك مجددًا".