حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على خصمه أنجيه مساء اليوم، في بطولة الدوري الفرنسي، موسم 2021/22.

وتلاقى الفريقان في ملعب حديقة الأمراء في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، حيث فاز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه

وكان باريس سان جيرمان متأخرًا في النتيجة منذ الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، حيث سجل أنجيلو فولغيني هدف التقدم لصالح أنجيه.

واستمر تفوق الضيوف حتى الدقيقة 69 حيث أحرز دانيلو بيريرا هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان، بعد أسيست من الفرنسي كيليان مبابي.

وفي الدقيقة 87 احتسبت تقنية الفيديو ركلة جزاء لـ باريس سان جيرمان بعد اصطدام الكرة بيد أحد مدافعي الخصم، لينجح كيليان مبابي في تحويلها إلى هدف الفوز.

ولم يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تلك المباراة، بسبب وصوله متأخرًا إلى فرنسا بعد مشاركته مع منتخب الأرجنتين أمام بيرو في مباراة بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ولكنه تواجد في المدرجات رفقة زوجته.

ميسي يشاهد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه

كذلك غاب البرازيلي نيمار عن تلك المباراة للسبب نفسه، حيث شارك في مباراة منتخب بلده ضد أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 27 نقطة في المركز الأول في جدول الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد أنجيه عند 16 نقطة في المركز الرابع.