أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الوحيد في النيجر، استعدادًا لخوض مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني، في مستهل مشوار القلعة الحمراء بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويلتقي الأهلي أمام الحرس الوطني في المباراة المقرر إقامتها، غدًا السبت في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، بذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على عقد محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران.

واشتمل المران على جانب بدني لمدة ربع ساعة، ثم خاض الفريق بعده تقسيمة قوية في نصف الملعب شهدت العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة، فيما خاض حراس المرمى تدريبًا منفردًا قبل المشاركة في التقسيمة.

كما خاص لاعبو الفريق تقسيمة قوية في نهاية مران الفريق، بجانب التدريبات الشاقة لثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

طالع | الأهلي: 7500 مشجع يحضرون مباراة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق وبيتسو موسيماني المدير الفني، حرصا على معاينة أرضية ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة النيجرية نيامي قبل بدء مران الفريق.

وتضم بعثة الأهلي في النيجر 19 لاعبًا، هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.