أوضح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، سبب ترك البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، على مقاعد البدلاء في مباراة إيفرتون الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد قد فشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البريميرليج على أرضه "أولد ترافورد" بعد السقوط أمام أستون فيلا في المباراة الماضية بنتيجة 0-1.

رونالدو شارك كبديل في هذه المباراة قبل فترة التوقف الدولي، وبرر سولشاير حينها سبب جلوس البرتغالي على مقاعد البدلاء بأنه ليس جروًا صغيرًا.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليستر سيتي: "رونالدو لاعب استثنائي وهداف ومحترف، من الصعب استبعاده، أعتقد بأن أي شخص سيحب لو كان بإمكانه لعب 6 مباريات في 6 أيام بنفس التشكيل طوال الوقت".

وأكمل: "ولكن نحن علينا المداورة لأننا بحاجة إلى الوصول إلى شهري أبريل ومايو بأقصى جاهزية واستعداد".

اقرأ أيضًا.. فيرجسون يعارض سولشاير في قرار عدم البدء بـ رونالدو أمام إيفرتون

وأضاف: "في الموسم الماضي وصلنا لشهر مايو، وكنا مرهَقين ومُتعَبين للغاية، أنا أُدير اللاعبين من أجل النادي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "من الرائع بالتأكيد تواجد رونالدو على أرض الملعب، سيوفر لنا الحلول دائمًا، وكلما شارك لفترة أطول على أرض الملعب، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لنا".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحل غدًا السبت ضيفًا على ليستر سيتي في تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب "كينج باور"، بالجولة الثامنة من البريميرليج.