أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن استيائه الشديد من تعامل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مع كورتيس جونز لاعب وسط الفريق، والذي تعرض لإصابة خلال فترة التوقف الدولي.

كلوب أكد في تصريحاته أنه بسبب الإصابة التي تعرض لها صاحب الـ"20" عامًا، لن يكون قادرًا للاعتماد عليه في مباراة الغد ضد واتفورد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد عاد كورتيس جونز مصابًا، هذا ليس جيدًا أيضًا ولكن من الصعب حقًا التواصل بشكل صحيح حتى مع الاتحاد الإنجليزي لأنهم يفعلون ما يريدون".

وأضاف: "لم يتدرب ولم يشارك في المباراة الأولى وبعد ذلك لعب بضع دقائق في المباراة الثانية ضد أندورا، يا له من أمر رائع!".

اقرأ أيضًا - كلوب يعلن غياب أليسون وفابينيو أمام واتفورد.. و"حيلة" ليفربول مع الحجر الصحي

وواصل ساخرًا: "كان من المهم أن يلعب، لقد عاد بإصابة ولن يكون مُتاحًا غدًا، هذه هي المواقف التي يتعين علينا التعامل معها، ولهذا السبب لدينا هذه الفرق الضخمة حيث نستخدم لاعبين مثل الآلات".

وتابع: "عندما لا تبدأ الاتحادات في مساعدتنا، وأعنيهم جميعًا أياً كان، رابطة الدوري الإنجليزي، أو الاتحاد الإنجليزي، فعلي أن أقول إنه يجب عليهم التفكير في كرة القدم وليس اهتماماتهم الخاصة ولكن هذا ما يحدث في الوقت الحالي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا هنا منذ ست سنوات وهذا هو الحال دائمًا، رغم أنني تحدثت كثيرًا عن الأمر، لكن لماذا لا نتحدث عن مثل هذه الأشياء؟".

يُذكر أن ليفربول يحل ضيفًا على واتفورد، ظهر غدًا السبت في تمام الساعة الـ1:30 بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيكارج رود"، بالجولة الثامنة من البريميرليج.