أكد جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي برشلونة، أن ترك الأرجنتيني ليونيل ميسي يرحل عن النادي الكتالوني كان قرارًا سيئًا، كما أشار إلى أن الفريق بحاجة للمزيد من الوقت تحت قيادة الهولندي رونالد كومان.

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "لقد خسر كومان ليونيل ميسي، بالنسبة لي، كرئيس لم أكن أريد أن يرحل ميسي وفعلت كل ما هو ممكن لذلك".

وأضاف: "لقد قمت بجهود كبيرة حتى لا يغادر ميسي برشلونة، وبالنسبة لي كنت أرى أنه من الجيد لـ برشلونة نفسه أن يستمر في النادي هذا الصيف".

وواصل: "ترك ميسي يرحل كان قرارًا سيئًا، اللعب بدون ليو يعني أن أشياء كثيرة يجب أن تتغير".

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يرد على لابورتا: كان هناك إمكانية لتجنب الخسائر المالية

وتابع: "كومان جاء إلى برشلونة في لحظة حساسة للغاية، بعد هزيمة مؤلمة وقبل التحدي المتمثل في اصطحاب النادي في هذا الوضع، وفي موسمه الأول قدم أداءً جيدًا للغاية، لقد فاز بكأس ملك إسبانيا ولم نفز بالدوري وما زلت لا أعرف السبب، لكن بدا الأمر غريبًا جدًا بالنسبة لي بعد الموسم الرائع الذي كانوا يقدمونه".

وأردف: "كومان جاهز لقيادة نادٍ مثل برشلونة، لكن عليك التحلي بالصبر حتى يتمكن من بناء فريق دون وجود أفضل لاعب في العالم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد هناك الكثير من المواهب في الفريق، وخاصة المواهب الشابة، ويُممكن أن نحارب على الدوري لأن لدينا فريق جيد".