أشاد حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس، بقدرات زميله في الفريق، المصري محمد صلاح، وتأثيره الواضح على حمُر الميرسيسايد مُنذ الانتقال إلى "آنفيلد".

نجمنا المصري خلال أربعة مواسم ونصف مع ليفربول سجل أكثر من 130 هدفًا وحطم العديد من الأرقام القياسية وهو يعمل بمستوى لم يشهده كاريوس من قبل.

فيديو | أعجوبة جديدة.. محمد صلاح يراوغ مدافعي واتفورد ويسجل هدف رائع لـ ليفربول

الحارس الألماني أجرى حوارًا مع الصحفي الإيطالي الشهير "فابريزيو رومانو"، وتحدث عن أخلاقيات محمد صلاح، كما استرجع السوبر هاتريك الذي سجله في موسمه الأول مع ليفربول في شباك واتفورد في مارس 2018.

وقال كاريوس: "نحن هُنا على مستوى كبير حقًا، وهُناك لاعبون لديهم تأثير كبير، لكن أعتقد أن الأكثر تأثيرًا، إذا كنت تريد أن تقول، هو الموسم الأول الذي جاء فيه محمد صلاح".

اقرأ أيضًا - رغم تألق محمد صلاح وماني.. فابينيو: أتمنى انتقال جناح البرازيل لـ ليفربول

وأضاف: "لقد جاء من روما ولا أحد يعرف حقًا ما يمكن أن يقدمه، لم أره كثيرًا ولكن يمكنك القول إنه كان لاعبًا جيدًا".

وواصل: "موسمه الأول كان الأكثر روعة، وسجل أهدافًا رائعة وبدأ الناس يقولون (واو، كيف يفعل هذا؟)، لقد قادنا وكان يساعدنا على الفوز بالكثير من المباريات، مع نهاية الموسم لم أكن أعرف بالفعل عدد الأهداف التي سجلها".

وأكمل: "لقد سجل أربعة أهداف في مباراة واحدة، وذلك كان أمرًا لا يصدق ولم أر شيئًا كهذا من قبل، لقد أدهشني حقًا".

شاهد سوبر هاتريك محمد صلاح في شباك واتفورد

وتابع: "محمد صلاح رجل متواضع، يتعامل مع الجميع، إنه ليس الأعلى صوتًا، إنه يعمل بجد، كنت دائما تراه من قبل في صالة الألعاب الرياضية، وهو أول من قام بعمل أشياء إضافية في الخارج، إنه يتدرب دائمًا في المنزل".

واستكمل: "ما يفعله على أرض الملعب ربما يصفه الناس بالمدهش والمُثير للإعجاب، ولكن هذا هو العمل الذي يقوم به بالفعل في التدريبات".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إنه يعمل بجد حقًا، وغير راضٍ أبدًا، ويمكنك رؤية هذا حتى عندما تشاهده على التلفزيون، إذا أهدر هدفا أو فرصة أو شيء من هذا القبيل".