رد المدرب الأيرلندي بريندان رودجرز، المدير الفني لنادي ليستر سيتي، على الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد، في ظل رغبة صندوق الاستثمار السعودي، في تعيين مدرب الثعالب مديرًا فنيًا للفريق الأول بالماكبايس.

وكان صندوق الاستثمارات السعودي، قد نجح في الاستحواذ على نادي نيوكاسل بدفع 300 مليون جنيه إسترليني، لمالك النادي مايلك أشلي.

وترغب الإدارة السعودية في إقالة مدرب الفريق الحالي، ستيف بروس، بسبب النتائج السلبية للفريق مُنذ بداية الموسم الحالي.

شبكة "سكاي سبورتس" ذكرت في تقرير لها أمس الأربعاء أن نيوكاسل يريد تعيين رودجرز وعلى استعداد لدفع 16 مليون يورو لكسر الشرط الجزائي في عقده مع الثعالب وقيادة النادي ذو الأسود والأبيض.

ولكن الشبكة أكدت، في تقرير جديد لها اليوم، أن رودجرز ليس لديه أي اهتمام بالتحدث إلى نيوكاسل حول إمكانية توليه منصب المدير الفني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: عائلة سونينج توافق على بيع إنتر ميلان لصندوق الاستثمار السعودي

وقالت الشبكة إن رودجرز غير مهتم بأي وظيفة شاغرة محتملة في نيوكاسل، مُشيرة إلى أن المدرب سعيد في ليستر ويعتقد أنه لا يزال هناك الكثير لتحقيقه مع الفريق الحالي.

رودجرز كان تولي تدريب ليستر سيتي في فبراير 2019، وقاد الفريق مرتين لإنهاء الموسم بين الخمسة الكبار، كما فاز الموسم الماضي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.

يُذكر أن نيوكاسل تحت قيادة مدربه الحالي ستيف بروس، لم يُحقق أي انتصار في 7 مباريات بالمسابقة الإنجليزية، حيث خسر في 4 مباريات وتعادل في ثلاثة، ويحتل المرتبة التاسعة عشر وقبل الأخيرة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.