أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بالاتحاد السكندري، أن الإمكانيات المادية والإدارية حال توافرها في أي نادي يدربه سيستطيع منافسة الأهلي والزمالك على البطولات، مشيرًا إلى أن تلك العناصر توفرت مع بيراميدز في أحد الفترات لكنه افتقد الاستمرارية.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "نأخذ بالأسباب، اجتهدنا، ودعمنا بلاعبين جيدين، ومحمد عبد المنصف الطموح سيزيده في الاتحاد السكندري، وسيكون إضافة كبيرة".

وأضاف: "أحمد علي أدى الدور الثاني من الموسم الماضي بشكل جيد، وهو من اللاعبين الهدافين الذين لهم اسم في الدوري المصري، سأخذ منهم أقصى إمكانياتهم، كما نضم نوعية لاعبين أجانب غير متواجدين".

طالع | ميدو: سيحاسبنا الله على نظام دوري قيمته التسويقية لا تقل عن 5 مليارات جنيه

وأردف: "انا متفائل جدًا ولكن المنافسة هذا الموسم شرسة، فبجانب الأهلي والزمالك هناك أندية كثيرة تملك إمكانيات مادية، والاتحاد السكندري يعمل بما قل ودل، سندخل في المنافسة وقادرين على عمل شئ، وأنا سعيد بنوعية اللاعبين المتواجدين حاليًا".

وتابع: "تم تكريمنا من الشعب المصري بطلب تعييني مدربًا لمنتخب مصر، ولو مت الآن فقد حصلت على أغلى وسام من الشعب المصري، أنا لن أتولى تدريب منتخب مصر من أجل (الشو)، ولا أحب الظهور إعلاميًا".

واختتم: "أنا أريد أن أعمل فقط، لكن عليك ألا تتعمد إساءة سمعتنا ويُقال عنا إننا لدينا عصبية، وينسى أن أن مهنة التدريب كلها ردود أفعال تظهر على المدربين، أكبر مدربين في العالم جوارديولا ومورينيو عصبيين، وسنظل نعمل بقلبنا وعقلنا".