أكد زاكاري إبراهيم المدير الفني لفريق الحرس الوطني، المقرر له مواجهة الأهلي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، صعوبة المواجهة، مشيرًا إلى أن فريقه سيتمتع بدعم 7 آلاف مشجع خلال المباراة. 

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "ستكون مباراة قوية جدًا وكبيرة لفريق الحرس الوطني، الأهلي بطل إفريقيا لموسمين، أراها مواجهة قوية جدًا وفرصة كبيرة لفريقي".

طالع | طارق حامد يرفض الراحة ويشارك في مران مستبعدي الزمالك استعدادًا لـ توسكر

وأضاف: "أعتقد أن الأهلي يمتلك لاعبين جيدين وصغار في السن، حارس المرمى رائع ويمثل قوة كبيرة لفريق الأهلي".

وعن غياب محمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وبعض اللاعبين الآخرين عن الأهلي في هذه المباراة، أردف زاكاري: "أعتقد أن الأهلي كفريق كبير يقوده مدير فني كبير، وغياب بعض اللاعبين لن يؤثر عليه، لأن هناك توليفة أخرى من اللاعبين تستطيع تعويض غيابهم".

وواصل: "موسيماني مدير فني رائع، وهو من أفضل مدربي كرة القدم في إفريقيا، هذا المدرب أعلمه جيدًا والتقيت به كثيرًا عندما كان مديرًا فنيًا لمنتخب جنوب إفريقيا، وهذه ستكون مباراة قوية".

واستكمل: "طبيعة الطقس في النيجر حار، ولكن ليس حار جدًا، الجو مناسب ولن يمثل عقبة للأهلي، طلب مني أداء المباراة في الساعة 3 أو 3:30، ولكن طلبت إقامة المباراة في الساعة 4.30، والطقس لن يكون حارًا على الأهلي ويستطيع أن يلعب كرة قدم في هذه الأجواء، والأهلي يمتلك الخبرة للتعامل مع هذه الظروف".

واختتم: "ربما يستطيع 7 آلاف مشجع دعم الفريق في مباراتنا أمام النادي الأهلي".