سخرت شبكة "butfootballclub" الفرنسية، من رغبة نادي جالطة سراي التركي، في تفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك، بسبب مجلس إدارة الأبيض.

ويلعب مصطفى محمد مع جالطة سراي مُنذ فبراير الماضي على سبيل الإعارة من الزمالك حتى 30 يونيو 2022، والفاتح الأوروبي يملك حق شراء 31 ديسمبر 2021.

اللاعب المصري بدأ الموسم بأداء متواضع، ولم يشارك في العديد من المباريات، قبل أن ينفجر ويسجل هدفين في مباراة جالطة سراي وريزي سبور في فوز فريقه، ثم يقود مصر للانتصار 3/0 على ليبيا، وصنع خلال المباراة الهدف الأول وسجل الثاني.

اقرأ أيضًا.. تقارير تركية توضح سبب "خيبة أمل" جالطة سراي بشأن صفقة رمضان صبحي

عودة مصطفى إلى التهديف من جديد، جلعت مدرب الفريق فاتح تريم، يطلب من إدارة وصيف الدوري التركي التحرك وبدأ المفاوضات مع الزمالك لضم اللاعب نهائيًا.

الشبكة الفرنسية في تقريرها قالت إن المفاوضات بين الزمالك وجالطة سراي لن تكون سهلة، وخاصة أن بطل الدوري المصري ليس سهلًا في التفاوض، مُستندة بذلك على فشل انتقال المهاجم المصري إلى سانت إيتيان في فبراير الماضي وبوردو في أغسطس المُنصرم.

وأضافت: "حلقة جديدة لـ مصطفى محمد مع الزمالك، بعد رغبة جالطة سراي في شراء اللاعب نهائيًا، حيث يفهم العديد من صناع القرار أن التفاوض مع الزمالك يمثل صداعًا كبيرًا لأي شخص عاقل!".

وتابعت : "بعد محاولات من بوردو وسانت إيتيان، هذه المرة جالطة سراي الذي سيبذل قصارى جهده لتجنيد المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا".

واختتمت الشبكة تقريرها قائلة: "من المتوقع أن يعرض جالطة سراي على الزمالك 4 ملايين دولار مقابل مصطفى محمد نهائيًا، ونحن نتمنى للمفاوض حظًا سعيدًا...!".