أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية اثنين من لاعبي الريدز، بعد إصابتهما، وذلك قبل المباراة المقبلة أمام واتفورد.

ويلاقي ليفربول نظيره واتفورد، يوم السبت المقبل، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لتصريحات كلوب، من المتوقع أن يكون ترينت ألكسندرأرنولد وديوجو جوتا متاحين لمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد يوم السبت.

غاب ألكسندر أرنولد عن مواجهتي ليفربول مع بورتو ومانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولية بسبب مشكلة في العضلات، بينما غاب جوتا عن مباريات بلده البرتغال الأسبوع الماضي.

من المقرر أن يتدرب كلاهما بشكل كامل مع زملائهما في الفريق قبل الرحلة إلى طريق فيكاريدج، ومع ذلك، يتفائل كلوب بقدرتهما على الظهور في عطلة نهاية الأسبوع.

وردا على سؤال حول تحديث اللياقة البدنية للفريق، قال كلوب لموقع ليفربول الرسمي: "كلهم جيدون، كلهم ​​في حالة جيدة، دعني أقول ذلك على هذا النحو".

وأضاف: "لذلك يبدو حقًا أن ترينت وديوجو جوتا سيكونان على ما يرام، وسوف يتدربان معنا غدًا بشكل طبيعي تمامًا، هذه هي الخطة".

اقرأ أيضًا.. على رأسهم محمد صلاح.. ميرور ترشح 10 نجوم للتتويج بجائزة الكرة الذهبية

واستطرد: "ربما يحتاج تياجو ألكانتارا لفترة أطول قليلاً، هو لم يكن في تدريب الفريق حتى الآن، هذه ليست دائمًا علامة جيدة لبدء المباراة التالية".

وأتم كلوب تصريحاته: "وبقية اللاعبين الدوليين، بعضهم عاد، ومن الواضح أن البعض لم يعودوا بعد، وسوف نرى".