كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة، عن إجراء تعديل جديد، بشأن العقوبات الموقعة على اللاعبين في البطولات المحلية المختلفة.

وكان موقع "بطولات" قد حصل على لائحة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، والذي سينطلق في 25 أكتوبر الجاري. طالع التفاصيل

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "في حال تم توقيع عقوبة ضد أحد اللاعبين مثل الإيقاف بسبب الإنذارات، فإن القرار سيطبق فقط في البطولة التي حصل فيها اللاعب على البطاقة".

على سبيل المثال، إذا حصل لاعب على بطاقة حمراء في مباراة بالدوري، سيغيب عن اللقاء الذي يليه في نفس المسابقة، وإذا كانت المباراة القادمة التي سيلعبها فريقه، في مسابقة كأس مصر وليست الدوري، فمن حقه أن يخوض اللقاء بشكل طبيعي.

وأوضح: "أما في حالة توقيع عقوبة انضباطية بالإيقاف ضد اللاعب بسبب فعل ما، فإن القرار سيطبق على كافة المسابقات سواء الدوري أو كأس مصر أو كأس الرابطة".

ومن المقرر أن يتم تطبيق عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا على جميع المباريات التي سيشارك فيها الزمالك سواء بالدوري أو كأس مصر أو كأس الرابطة.

يذكر، أن فعاليات قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري أجريت عصر أمس الثلاثاء وذلك بجانب الإعلان عن عودة الجماهير لحضور مباريات المسابقة.