يشعر صامويل إيتو بالقلق بسبب ما يحدث لـ برشلونة منذ بداية الموسم، والمعاناة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، والنتائج السيئة للفريق.

برشلونة يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، ويحتل المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا بدون رصيد من النقاط، بعد الهزيمة في أول مباراتين ضد بايرن ميونخ وبنفيكا.

وقال صامويل إيتو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في الآونة الأخيرة برشلونة جعلني أعاني، أمر بأوقات صعبة بسبب ما يحدث فيه، لأنني مشجع لهذا النادي".

وأضاف أسطورة الكاميرون: "سيكون من الصعب قبول الإقصاء من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لكنني مازلت آمل ألا يحدث ذلك، هناك 4 مباريات يجب الفوز بهم، حتى لو كان الأمر صعبًا".

طالع أيضًا.. إيتو يكشف عن طلب كابيلو "الغريب" في بداية انضمامه إلى ريال مدريد

وأكمل لاعب برشلونة وريال مدريد الأسبق: "الجماهير لن تذهب في الكلاسيكو المقبل لرؤية ميسي أو رونالدو، ولكن ما يهم هو أن يفوز برشلونة، رغم البداية السيئة، لكن هذه المباراة ستحوّل الموسم، مباراة فريدة من نوعها، وعلى الفريق أن يستفيد منها أقصى استفادة".

وشدد: "الفوز على ريال مدريد يساوي 6 نقاط، وحتى في غياب ميسي ورونالدو، ستبقى مباراة الكلاسيكو واحدة من أفضل المباريات في العالم. لقد لعبت العديد من المباريات المهمة والنهائيات، لكن الكلاسيكو دائمًا ما كان مختلفًا".

وستلعب مباراة الكلاسيكو يوم 24 أكتوبر الجاري على ملعب كامب نو، بسعة جماهيرية كاملة، بعد القرار الأخير من وزارة الصحة الإسبانية.