عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات المُقامة حاليًا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشرح كارتيرون خلال الجلسة خطة المران الختامي اليوم قبل السفر إلى كينيا لمواجهة توسكر، بالإضافة إلى توجيه بعض التعليمات الخاصة للاعبين لتنفيذها.

ويعد المران اليوم هو الأخير للفريق قبل التوجه مساء اليوم إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى كينيا الساعة العاشرة مساءً في رحلة تستغرق 6 ساعات.

ويحل الزمالك ضيفًا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. كاف يعلن حكم مباراة الزمالك وتوسكر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

وقام كارتيرون بتخصيص فقرة بدنية خاصة للاعبين داخل مجمع الصالات الرياضية، وشهدت هذه الفقرة تدريبات إطالات وفك عضلات، بجانب بعض عمليات الاستشفاء، وذلك تحت قيادة فرناندو مخطط الأحمال بالفريق، وتأتي هذه الفقرة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للانخراط في التدريبات.

على جانب آخر، واصل الايفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك، البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك على هامش المران.

وأدي سيسيه تدريبات بالركض حول الملعب سواء بشكل بطئ أو سريع، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

وكان الإيفواري سيسيه قد اجتاز المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية أمس الأحد، وخضع لفحوصات وآشعة، وذلك ضمن البرنامج الطبي المجهز للاعب خلال هذه الفترة.