كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة اتخذ خطوة حاسمة تجاه عثمان ديمبلي لتحديد مستقبله، ومعرفة ما سيحدث في سوق الانتقالات الشتوية.

تقارير صحفية أفادت أن برشلونة ينتظر موقف عثمان ديمبلي النهائي، لمعرفة ما إذا كان يمكن التعاقد مع رحيم ستيرلينج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن برشلونة في مفاوضات الآن عن طريق ماتيو أليماني المدير الرياضي، ووكيل اللاعب، لتجديد عقد عثمان ديمبلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو تعلن عن مشكلة خطيرة في عملية تجديد عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة

برشلونة يُدرك أن عثمان ديمبلي لديه العديد من العروض الخارجية، وتحديدًا مانشستر يونايتد الذي يتابعه منذ الموسم الماضي ويرغب في ضمه، لذلك طلب من اللاعب الفرنسي ووكيله تحديد موقفهم النهائي بنهاية أكتوبر الجاري.

التقارير أشارت إلى أن شهر أكتوبر الجاري سيكون حاسمًا لمعرفة النتيجة النهائية ورد فعل الفرنسي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة، وأن النادي لا يستطيع زيادة راتب لاعب بوروسيا دورتموند السابق.

هناك أندية أخرى بجانب مانشستر يونايتد، مثل يوفنتوس وتشيلسي وليفربول، لكن اللاعب لديه تواصل دائم مع النادي الأحمر منذ أن كان يونايتد يرغب في ضمه صيف 2020 وكان قد توصل لاتفاق.

برشلونة الآن ينتظر ردًا فوريًا من عثمان ديمبلي، الذي ما زال في مرحلة التعافي من الإصابة، مما يعني أن الأشهر القليلة المقبلة وربما نهاية الشهر الجاري ستكون المرحلة الحاسمة في مستقبل الفرنسي مع البلوجرانا.