أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز أن الجهاز الفني شاهد بعض المباريات لـ عزام التنزاني، الذي يبدأ النادي السماوي مشواره أمامه في كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويعلم مدى الجودة التي يمتلكها المنافس فنيًا وبدنيًا.

ويبدأ بيراميدز مشواره في كأس الكونفدرالية بمواجهة عزام التنزاني يوم 16 أكتوبر الجاري بملعب عزام في العاصمة التنزانية دار السلام، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 من نفس الشهر على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأوضح إيهاب جلال للمركز الإعلامي لبيراميدز أن الجهاز الفني شاهد عدة مباريات للفريق التنزاني، موضحًا أنه قوي للغاية ومنظم، ويرى أنه أفضل من جميع الفرق الأخرى التي وصلت لهذا الدور بعد مواجهات التمهيدي، وتابع مباراتيه أمام هورسيد الصومالي ذهابًا وإيابًا، ويعلم مدى جودته وقوته الهجومية وتنظيمه داخل الملعب.

طالع أيضا.. إيهاب جلال: لاعب بيراميدز المُصاب "موهبة مميزة".. والصفقات الجديدة ستساعدنا كثيرًا

وشدد المدير الفني على أن بيراميدز سيسافر يوم الأربعاء المقبل وهدفه تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا من أجل العبور للمرحلة المقبلة الأصعب ودور الـ32 التكميلي ومن بعده مواصلة المشوار نحو دور المجموعات، مؤكدا أن الفريق مستعد تمامًا لتحقيق النتيجة الإيجابية في دار السلام وتأكيد التأهل في القاهرة والسير في الكونفدرالية حتى أبعد المراحل لأن الفريق هدفه التتويج باللقب القاري.

المدير الفني أوضح أنه بسبب كثرة الغائبين عن مباراة عزام في تنزانيا لظروف القيد، خاصة المقيدين في القائمة الثانية والصفقات الجديدة، تقرر أن يبقى أحد المدربين مع اللاعبين في القاهرة للإشراف على التدريبات بهدف تجهيزهم لبدء مشوار الدوري الممتاز نهاية الشهر الجاري.