كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد يُخطط لجعل هاري ماجواير، مدافع الفريق، الأعلى أجرًا بين المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ماجواير قد انتقل إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد" قبل ثلاثة أعوام قادمًا من ليستر سيتي في 2019 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية، إن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفي لـ مانشستر يونايتد، يقدّر مهارات صاحب الـ"28" عامًا القيادية ويأمل أن يقيم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا شراكة قوية مع رافائيل فاران.

وأشارت الصحيفة إلى أن اليونايتد سيعرض عقدًا مدته خمس سنوات على ماجواير ليبقى مع الفريق حتى 30 يونيو 2026، وبراتب أسبوعي قدره 300 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز يتدخل لحسم صفقة مميزة لـ مانشستر يونايتد في يناير

هاري ماجواير

ماجواير يُعد كذلك بالفعل من بين الأعلى أجرًا داخل اليونايتد، حيث يتقاضى 190 ألف إسترليني، ويأتي ثالثًا خلف ديفيد دي خيا وكريستيانو رونالدو، إذ يحصل الأول على 375 ألف إسترليني، فيما يتقاضى النجم البرتغالي 385 ألف إسترليني.

وإذا وقع ماجواير على العقد الجديد مع اليونايتد، سيكون الأعلى أجرًا بين المدافعين في الدوري الإنجليزي، ويتخطى فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول والذي يحصل على 220,000 ألف باوند.

ماجواير مُنذ انتقاله إلى اليونايتد، لم يتمكن من الفوز بأي لقب، وشارك في 114 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل خمسة أهداف وصنع مثلها.