كشفت تقارير ليبية، عن تواجد حارس شخصي رفقة الدولي المصري محمد صلاح، جناح مصر وليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده مع بعثة منتخب مصر، التي تستعد لمواجهة ليبيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022.

يلتقي منتخبا مصر وليبيا، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، والمقرر إقامتها على ملعب بني غازي.

مباشر بالفيديو | مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

وذكر موقع "ليبيا المستقبل"، أن هناك شخصًا يلازم النجم المصري محمد صلاح في جميع تحركاته منذ وصوله إلى مدينة بنغازي رفقة المنتخب المصري قبل مواجهة نظيره الليبي.

كما نشر الموقع صورة أثناء تواجد هذا الشخص رفقة صلاح من داخل فندق البعثة، حيث يلازمه في كل تحركاته.

وأوضح أن الشخص الذي يُلازم محمد صلاح جاء بناءً على تعليمات من وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، لمسئولي اتحاد الكرة المصري، والذي قرر توفير حماية خاصة للاعب بمجرد انضمامه لمعسكر المنتخب المصري، وذلك بناءً على طلب من إدارة الأمن في ليفربول الإنجليزي، سواء في المباريات التي يخوضها منتخب مصر على ملعبه أو خارجه.

منتخب مصر يحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، من الفوز على أنجولا وليبيا، والتعادل مع الجابون.

بينما ليبيا تتواجد في المركز الثاني، برصيد 6 نقاط من فوزين على الجابون وأنجولا، وتلقي الخسارة من مصر في الجولة الثالثة التي لعبت يوم الجمعة الماضية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

محمد صلاح وحارسه الشخصي