أثارت تقارير برتغالية المزيد من القلق لدى فريق ليفربول بشأن حالة اللاعب دييجو جوتا، الذي يُعاني من مشكلة عضلية في الوقت الحالي.

طالع | جوتا يعود إلى ليفربول مصابًا وشكوك بشأن مدة غيابه

ويتواجد دييجو جوتا في الوقت الحالي في معسكر منتخب البرتغال، بعد استدعائه للمشاركة في مباريات فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

ورغم ذلك، غاب جوتا عن مباراة أمس الأول أمام منتخب قطر، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بسبب مشكلة عضلية.

ولم يتمكن جوتا من المشاركة في التدريبات خلال يومي الجمعة والسبت بسبب شعوره بانزعاج عضلي، مما أدى إلى غيابه عن مواجهة قطر، التي انتهت لصالح البرتغال بثلاثية نظيفة.

وذكرت شبكة "desporto.sapo" البرتغالية، أن جوتا ما زال يواصل غيابه عن تدريبات منتخب البرتغال، حيث أن مشكلته العضلية لم تنتهِ.

وأفادت أن جوتا لم يتمكن من المشاركة في تدريبات البرتغال أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة لوكسمبورج غدًا الثلاثاء في جولة جديدة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر.

اقرأ أيضًا | بعد جائزة لاعب الشهر.. رونالدو يتفوّق على محمد صلاح مجددًا

وأشارت إلى إنه يتوقع بشكل متزايد غياب جوتا عن مباراة البرتغال ولوكسمبورج المُقررة الثلاثاء، مع استمرار غيابه عن التدريبات.

وتأتي تلك الأخبار بمثابة ضربة قوية لـ ليفربول الذي سيواجه واتفورد يوم السبت المقبل، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يفتقد ليفربول خدمات الثنائي أليسون بيكر وفابينيو في مباراة السبت المقبل، بسبب مشاركتهما رفقة منتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في قطر.