كشف وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن شرط واحد لإعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال سليمان خلال تصريحات لقناة "دي إم سي": "الجميع يعلم أن هذا آخر موسم لي في النادي مع الأهلي كعقد".

وأضاف: "إذا قال لي الأهلي إنني لن أجدد وأن هذا آخر موسم لي، سأعتزل فورًا داخل النادي، ولا يصح أن ألعب في نادٍ آخر، حتى لو تلقيت عرضًا خارجيًا، وإذا كنت غير قادر على عدم اللعب سأرفع يدي وأعتزل".

طالع | وليد سليمان: لم نر الخطيب بعد خصم الـ300 ألف جنيه.. وعقوبة "خماسية صن داونز" كانت أكبر

وأردف: "الحديث عن أن موسيماني شخصيته ضعيفة غير صحيح، الناس بدأت تتحدث عن ذلك بعد الخسارة، موسيماني حصد بطولتي دوري أبطال إفريقيا واستكمل الدوري، علاقته جيدة باللاعبين، وحتى في حديثه يقول إن كلنا أسرة واحدة ونحافظ على بعض".

وعن المقارنة بين فايلر ولا موسيماني، أوضح: "كل مدرب له أشياء جيدة، فايلر فترته لم تطل مع النادي الأهلي، لكن عملنا معه بشكل جيد جدًا، حققنا معه بطولة الدوري مبكرًا جدًا، ولكن حدثت له ظروفه خاصة به ورحل عن الفريق".

وتابع: "الأهلي عرض عليه الاستمرار مع الفريق، وعرضوا عليه جلب أسرته على متن طائرة خاصة، ولكنه كان أخذ قراره وأزمة كورونا كانت صعبة في البداية، وهو كان خائفًا على أسرته بشكل كبير".

وأكمل: "لا أركز على الكلام الذي يُقال عن اعتزالي، منذ زمن طويل وأنا لا أهتم بتقييمي من (السوشيال ميديا)، وجلوسي على دكة بدلاء الأهلي شرف".

وأتم: "اللعب من عدمه هو قرار الجهاز الفني، لا يصح على اللاعب مهما كان اسمه وتاريخه أن يناقش الجهاز الفني أو المدرب ويطلب المشاركة".