خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية في مجمع الصالات، قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

واعتاد الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على أداء اللاعبين لتدريبات خاصة في مجمع الصالات قبل التدريبات الفنية، من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية.

وتواجد المغربي محمد أوناجم صانع ألعاب الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وانتظم أوناجم في التدريبات بعد عودته من المغرب، عقب انتهاء إجازته القصيرة لزيارة أسرته، وشارك في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي.

وخرج أوناجم من حسابات الجهاز الفني للزمالك، للمباراة المقبلة أمام توسكر الكيني، بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية.

طالع أيضا.. كاف يعلن حكم مباراة الزمالك وتوسكر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

واجتاز الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الزمالك، المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية التي خضع لها بعد عودته لصفوف الفريق الأبيض، وقرر كارتيرون وضع برنامج خاص له، من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب للموسم الجديد.

وشهد مران الزمالك اليوم ظهور اللاعب لخوض تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات تأهيلية قبل مشاركته في المران الجماعي.

كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، جلسة مطولة مع محمود علاء مدافع الفريق بعد انتهاء التدريبات الجماعية مساء اليوم الأحد.

ونقل كارتيرون لعلاء بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في الفترة المقبلة، مع التأكيد على أهمية دوره وحاجة الفريق لجهوده كونه أحد عناصر الخبرة في الفريق.

ويستعد الزمالك لخوض لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.