كشفت تقارير صحفية عن دعوة الأمير البريطاني ويليام لـ محمد صلاح، لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى من نوعها يوم 17 أكتوبر في لندن.

الأمير ويليام سيقيم هذا الحفل، لتوزيع بعض الجوائز من بينها جائزة إيرثشوت وهي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغيّر المناخ، والتي ابتكرها للحلول المبتكرة لإصلاح الكوكب.

طالع أيضًا.. دافيد جيمس: محمد صلاح خرج من إحباطه وأصبح يخيف المنافسين

تم اختيار المتاهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحًا من جميع انحاء العالم، وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين في حفل يوم 17 أكتوبر، وسيحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

ومن بين النجوم الذين يدعمون جائزة إيرثشوت، نجمنا المصري محمد صلاح هداف الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد دعوته من الأمير ويليام.

الحدث الذي سيُبث من الكسندرا بالاس في لندن يوم الأحد، سيشمل وصول مشاهير السجادة الحمراء، من بينهم محمد صلاح نجم ليفربول، بالإضافة إلى الممثلين ديفيد أوريلوو، وإيما طومسون وإيما واتسون.

وتم اختيار المرشحين الخمسة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية، داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

بعد جائزة لاعب الشهر.. رونالدو يتفوّق على محمد صلاح مجددًا

وسيقدم محمد صلاح جائزة من ضمن الـ5 جوائز، بالإضافة لـ زوجة الأمير ويليام كاثرين دوقة كامبريدج، وايما طومسون وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.

ويعد محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل الذي سيقام في لندن، تقديرًا لدوره الهام والمُلهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى ليفربول.