وجه أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق وسموحة الحالي، نصائح إلى عصام الحضري مدرب حراس الفراعنة الحالي، بشأن تصريحاته قبل وبعد مباراة ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وفاز منتخب مصر على نظيره ليبيا يوم الجمعة الماضي، بهدف دون رد، ليتصدر الفراعنة المجموعة السادسة من التصفيات.

وقال أحمد ناجي خلال تصريحاته ببرنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "عصام الحضري سيكون أفضل مدرب في إفريقيا، لأنه سمع نصيحتي وحصل على دورات تدريبية ودراسات خارج مصر، ويمتلك مخزون خبرات كبير جدا ولديه هيبة كبيرة، ومشروع مدرب كبير".

وتابع: "الحضري سيصبح مدربا كبير، ولكن هناك نصيحتين أحب أن أوجهما إليه، وهي تصريحاته قبل وبعد المباراة، تحتاج إلى خبرة، قبل مواجهة ليبيا محمد الشناوي شعر بكدمة في قدمه، والحضري قال له لو أنك تشعر بالتعب لا تتدرب واجلس، وهذا تصريح غير منضبط، لأنه يجب أن يصرح بما يحفز اللاعب ويساعده على الشفاء سريعا، مثل أنا أنتظرك وإن شاء الله ستلعب ومصر تحتاجك".

طالع أيضا.. أحمد ناجي: تصرف محمد الشناوي أمام ليبيا عبقري.. وكيروش "صايع جدًا"

وأضاف: "بعد المباراة الحضري قال أهنئ الشناوي وأبو جبل ومحمد بسام وصبحي إن شاء الله مع بعض دائما، كيف يقول هذا؟، هناك 18 حارسا أخر من الوارد أن يكونوا معك في المنتخب، المفترض أن تقول أهنئ الشناوي وحراس مصر جميعهم وإن شاء الله القادم أفضل".

واختتم: "هو يحتاج مزيد من الخبرة في التصريحات وسنتحدث سويًا، وأنا أكن كل الخير لـ عصام الحضري، لأنه خدم مصر 25 عاما ومن حقه أن يكون مدربا للمنتخب".