هنأ أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني بعد تحقيق الفوز في لقائهم أمام المنتخب الليبي.

منتخب مصر انتصر على ليبيا بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وقال مجاهد خلال تصريحات عبر المركز الإعلامي للاتحاد: "تصدر المنتخب الوطني لمجموعته بهذا الفوز هو مجرد بداية مشوار طويل وصعب نحو التأهل إلى كأس العالم"، مشيرًا إلى أنه يثق تمامًا الآن في قدرة المنتخب الوطني على تحقيق حلم جماهير الكرة المصرية.

وطالب أحمد مجاهد لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني ببذل كل الجهد في مباراة الإثنين المقبل، لتأكيد انطلاقة الفريق إلى آفاق أفضل في مسيرته الكروية.

كما وجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم التحية للأشقاء الليبيين، مؤكدًا عمق العلاقة التي تربط الشعبين بعيدًا عن حسابات المكسب والخسارة في كرة القدم، كما تمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني مصر.

طالع | كيروش مشيدًا بلاعبي منتخب مصر: تأتي العظمة مع شخصية الفريق.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع ليبيا يوم الإثنين المقبل، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وتأتي في الوصافة ليبيا بـ6 نقاط، وفي المركز الثالث أنجولا بـ3 نقاط، ويتذيل الترتيب الجابون بنقطة واحدة.