سخر المصارع الأيرلندي الشهير شيمس، وأحد مشجعي فريق ليفربول، من نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، حيث وصفه بـ"الضعيف جدًا".

وعاد كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد مرة أخرى، خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي عقب رحيله عن يوفنتوس الإيطالي.

وقال شيمس في تصريحات لشبكة "بي تي سبورتس" العالمية: "هل رونالدو أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق؟ بالتأكيد ليس كذلك، لكنه بالتأكيد لاعب من الطراز العالمي وواحد من أفضل اللاعبين في العقد الماضي".

وأضاف: "ولكن حتى لو سجل ركلة جزاء، فإنه شخص يركز على الكاميرا هل تعرف ما أعنيه؟ أين الكاميرا؟ سأخلع القميص وهكذا، أنا لا انتقده أو أكرهه، ولكنه يعرف بالضبط ما يفعله".

وواصل: "لن يستمر رونالدو خمس ثوان في حلبة المصارعة، هو ضعيف للغاية، مثل هؤلاء اللاعبين الذين لا يستطيعون مقاومة الرياح أو أن يضرب العش ساقهم، هؤلاء لن يستطيعون الاستمرار لمدة دقيقتين".

اقرأ أيضًا | أبرزهم محمد صلاح ورونالدو.. لاعبو الدوري الإنجليزي يسيطرون على قائمة الكرة الذهبية 2021

وأردف: "أعني أن رونالدو يستمتع بروح الاستعراض ولكن لا شيء آخر، ليس لديه قوة جسدية، هذا ما أقصده".

وعندما قيل له بأنه سيتعرض للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رد قائلًا: "حسنًا، أنا من مشجعي ليفربول على أي حال، فمن يهتم؟ إنه يلعب لـ مانشستر يونايتد، ولكن إذا لعب لـ ليفربول، سأقول آنذاك، إنه أقوى رجل!".