أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) أن مباراة إنجلترا ضد أندورا يوم السبت ستمضي كما هو مخطط لها على الرغم من حريق هائل في الاستاد الوطني بالإمارة يوم الجمعة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان مساء الغد في إطار منافسات الجولة السابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وكان روب دورسيت، مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز الإنجليزي، على الهواء مباشرة عندما اندلع حريق في جسر التلفزيون على الجانب الآخر من الملعب.

اندفعت أعمدة كثيفة من الدخان الأسود نحو الشقق المجاورة وأماكن الإقامة خلف المدرجات، ثم عملت فرقة الإطفاء على إخماد الحريق.

وعندما تم التخلص من الدخان، كان من الواضح أن هناك ضررًا قد لحق بشاشات تقنية الفيديو وأحد المخابئ في الملعب، وكابينة البث التلفزيويني.

ورغم وجود شكوك في الساعات الماضية حول إمكانية إقامة مباراة الغد بين إنجلترا وأندورا، إلا أن اتحاد كرة القدم في أندورا ذكر أن المباراة لن تتأثر، وهو ما أكده الاتحاد الأوروبي مساء اليوم.

يشعر المسؤولون بالرضا عن وجود مناطق أخرى داخل الأرض، ذات السعة البالغة 3300، مناسبة للكاميرات إذا كان لا يمكن استخدام جسر الرافعة الرئيسي.